تعرف على 5 معلومات عن لاعب يوفينتوس السابق المرشح للهلال
تعرف على 5 معلومات عن لاعب يوفينتوس السابق المرشح للهلال









اخبار الهلال السعودى : دخلت إدارة نادى الهلال فى مفاوضات مع نظيرتها، فى جالطة سراى التركي من أجل التعاقد مع المهاجم السنغالى، مباي دياني، حيث تقدم الزعيم، بعرض رسمي بقيمة 8 ملايين يورو من أجل استقدام لاعب يوفنتوس السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية
من جانبها، رفضت إدارة جالطة سراي العرض المقدم من جانب الأزرق، حيث طالبت بالحصول على مبلغ لا يقل عن 13 مليون يورو، من أجل التخلي عن دياني.
نبذة عن اللاعب
هو لاعب كرة قدم سنغالى، يبلغ من العمر 27 عاما ويلعب فى مركز رأس الحربة، بنادى جالطة سراى التركي، وفى جعبته 4 مباريات دولية فقط مع منتخب بلاده.
مشواره الإحترافي
خاض مباي دياني عدة تجارب فى مشواره الإحترافى ، حيث لعب فى نادى برا الناشط فى دورى القسم الرابع الإيطالى، لنادى يوفنتوس الإيطالي، في أغسطس 2013 لكنه أعاره لستة أشهر إلى أجاكسيو الفرنسي ثم لفترة مماثلة إلى ليرس البلجيكي ، ومنه انتقل للشباب السعودي، ومنه إلى فيستيرلو البلجيكي، ثم انتقل الى الدورى المجرى عبر بوابة أويبست.
وفى موسم 2016 – 2017، انتقل الى نادي تيانجين تيدا الصيني، ومنه انتقل الى قاسم باشا التركي الذى باعه فى الميركاتو الشتوى إلى جالطة سراى التركي.
تجربة فاشلة مع الشباب
يملك مباي دياني ذكرى سيئة فى الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض تجربة فاشلة مع الشباب، فى عام 2014، حيث استمر معه من يوليو حتى ديسمبر، وشارك في 3 مباريات فقط، صنع فيها هدفًا وحيدًا.
أرقام دياني
شارك دياني، في بداية الموسم المنصرم مع فريق قاسم باشا، وسجل معه 19 هدفًا في الدوري، قبل أن ينتقل في يناير الماضى، إلى جلطة سراي، ويضيف معه 11 هدفًا آخرين، ليتصدر قائمة هدافي الدوري التركي، برصيد 30 هدفًا في 29 مباراة شارك فيها.
آلة تهديفية مرعبة
يتمتع دياني بقوة بدنية رائعة، و من المتوقع أن يشكل ثنائي مرعب مع الفرنسي بافتيمبي جوميز، في حال انتقاله للهلال، حيث خاض فى مسيرته مع الأندية 163 مباراة، أحرز خلالها 101 هدف.
المصدر : سبورت 360





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي