بالاسماء ... 7 صفقات عالمية تدق باب ريال مدريد بقوة فى الصيف القادم
بالاسماء ... 7 صفقات عالمية تدق باب ريال مدريد بقوة فى الصيف القادم







اخبار ريال مدريد : ينتظرعشاق فريق ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بفارغ الصبر، لرؤية خطة زين الدين زيدان من أجل تدعيم صفوف الفريق الذى قدم موسم كارثى وخرج خالى الوفاق بدون أى بطولة فى خزائنه.
وتستعد إدارة ريال مدريد للخروج بخطة هيكلة الفريق والتى ستشهد على رحيل عدد كبير من اللاعبين واستقدام أخرون لدعم المرينجي.
يواجه عدد من لاعبى ريال مدريد شبح الرحيل بشكل مؤكد بفرمان من زيدان وهم جاريث بيل ودانى سيبايوس ولورينتي وأخرون ينتظرهم مستقبل مجهول وهم خيسوس فاييخو وماريانو دياز وإيسكو وتونى كروس وكيلور نافاس وناتشو وإبراهيم دياز وسيرجيو ريجليون.
وهناك "7" لاعبين تنتظر جماهير ريال مدريد رؤيتهم الموسم القادم..
إيدين هازارد
هو الصفقة الأقرب للتوقيع، حيث توصل مسئولى الريال إلى إتفاق نهائى مع اللاعب البلجيكى على كافة الأمور الخاصة به مالياَ لكن يبقى حسم قيمة الصفقة مع تشيلسي حيث يرغب الأخير فى الحصول على 140 مليون يورو فيما يقدر الملكى قيمتها بـ 100 مليون يورو، ومع رغبة النادى اللندنى فى شراء ماتيو كوفاسيتش لاعب الريال المعار إلى البلوز قد يسهل هذا إنتقال هازارد إلى "سانتياجو برنابيو".
لوكا يوفيتش
يرغب الفرنسى زيدان فى ضم مهاجم يجيد تسجيل الأهداف وقابل للعب بجوار كريم بنزيما، ووجد ضالته فى نجم فرانكفورت وبالرغم من عدم بدء المفاوضات بين الطرفين بشكل رسمى إلا أنه المهاجم المفضل لدى "زيدان" ويطالب النادى الألمانى الحصول على 70 مليون يورو.
وفى ظل العلاقة الطيبة التى تجمع ريال مدريد بفرانكفورت قد ينتهى الأمر بإنتقال يوفيتش كما يريد مسئولى الأول، ومن المتوقع أن يتم إقحام ماريانو دياز فى الصفقة.
فيرلاند ميندي
ظهير أولمبيك ليون، يرى فيه زيدان خليفة البرازيلى مارسيلو ويأمل مسئولى النادى فى تخفيض قيمة الصفقة المحدد من جانب النادى الفرنسى حيث يطالب بالحصول على 50 مليون يورو، ويدرس النادى إعارة ريجليون وإدراجه ضمن الصفقة.
بول بوجبا
انضمام النجم الفرنسي إلى الريال هو رغبة المدرب الفرنسى لكن لا تعتبره الإدارة ضرورياً خصوصا مع راتبه الكبير البالغ 18 مليون يورو وسعره المرتفع المقدر بـ 180 مليون يورو.
بالرغم من تدنى أداء بول بوجبا مع مانشستر يونايتد إلا أن زيدان يصر على ضمه وهو موضع خلاف مع إدارة النادى بالإضافة إلى ملف بقاء الكوستاريكي كيلور نافاس.
كريستيان إريكسن
نجم توتنهام الإنجليزى وهو البديل المحتمل لفشل صفقة بوجبا وينتهي عقده الصيف المقبل مع السيبرز، وتعتبره الإدارة فرصة ذهبية لصناعة نجم وسط ملعب عالمي ومتنوع يوفر التحكم بمجريات اللعب.
فان دي بيك
لاعب وسط أياكس الهولندى والبالغ من العمر 21 عاماً، يملك قدرات هائلة على الجانب الدفاعى ويتميز بالنزعة الهجومية، وأظهر أمكانياته فى دورى أبطال اوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد ويوفنتوس وتوتنهام على الترتيب قبل الخروج على يد الأخير من الدور نصف النهائى.
أظهر فان دي بيك قدرته على قراءة اللعب وقطع الكرات والإلتحامات وحث الفريق على اللعب للأمام بخلاف قدرته على إنهاء الهجمات بنفسه.
نيمار دا سيلفا
لن يحاول ريال مدريد التعاقد معه إلا إذا أخبر البرازيلي إدارة باريس برغبته في الرحيل تجنبا لأي مشاكل مع البياسجي.
وفى حالة طلب النجم البرازيلى الخروج وسمح له النادي بذلك، لن يتردد فلورنتينو بيريز لحظة وسيقدم 250 مليون يورو على الفور لضم نيمار، لاسيما وأن هذة الصفقة هى حلم الرئيس.
المصدر : سوبر كورة





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي