عاجل | تركى الشيخ يوجه ضربة قاتله للزمالك قبل معركة النجم الساحلى
عاجل | تركى الشيخ يوجه ضربة قاتله للزمالك قبل معركة النجم الساحلى






اخبار الزمالك :  
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن عدم دعم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، لصفقات الزمالك في الموسم الجديد.
وينتظر الزمالك مباراة مهمة أمام فريق النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل.
وأوضح المصدر أن تركي لن يتحمل راتب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الحالي للفريق، حال تجديد عقده أو أي مدرب آخر بجانب عدم تحمله أي صفقات.
اقرأ أيضًا.. مفاجأة في عقد السويسري.. جروس مستمر مع الزمالك "إجباري"
وأشار إلى أن تركي ملتزم بتحمل باقي راتب التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، بجانب عقد طارق حامد، لاعب الوسط، فقط.
وأصبح مسئولو الزمالك في ورطة شديدة بسبب راتب المدير الفني الجديد، سواء تجديد التعاقد مع جروس أو أي مدرب آخر على نفس المستوى بسبب صعوبة تحمله من خزينة النادي.
وتراجع تركي عن دعم أي نادٍ في الموسم المقبل بسبب تخطيطه من الآن للتتويج ببطولة الدوري مع بيراميدز، وتدعيم فريقه فقط بأفضل اللاعبين.
وكان رئيس نادي الزمالك قد خرج وأكد نية تركي في تمويل الزمالك ببعض الصفقات القوية خلال الموسم المقبل، والمساهمة في إنشاء قناة نادي الزمالك وفرع النادي الجديد بـ6 أكتوبر.
وتحمل تركي راتب جروس، الذي يصل إلى مليوني و200 ألف دولار، بجانب صفقة فرجاني ساسي، التي وصلت إلى 4 ملايين يورو، وراتب اللاعب الذي يتقاضى مليونًا ونصف المليون دولار سنويًا.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة خلف فريقي الأهلي وبيراميدز صاحبي الصدارة بفارق الأهداف لصالح بيراميدز.
المصدر : وكالات




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي