مدير فنى اجنبى عالمى يطيح بـ امال دياز فى تدريب الهلال
مدير فنى اجنبى عالمى يطيح بـ امال دياز فى تدريب الهلال







اخبار الهلال : تسعى إدارة نادي الهلال، برئاسة عبدالله الجربوع، في الفترة الحالية، للتعاقد مع مدير فني أجنبي، من أجل تولي مسؤولية قيادة فريق “الزعيم”، بدايةً من الموسم المقبل.
وكانت إدارة نادي الهلال السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل، قررت إقالة الكرواتي زوران ماميتش، واستعارة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا من الفيصلي لنهاية الموسم المنصرم 2018-2019.
وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال، وضعت قائمة بأسماء أبرز المرشحين لتولي تدريب “الأزرق”، من أجل المفاضلة بينهم واتخاذ القرار المناسب.
وأضافت الصحيفة السعودية، أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال سابقاً، يأتي في المرتبة الثانية لدى إدارة “الزعيم”، خلفاً لمدرب أوروبي عالمي كبير، يتصدر قائمة المرشحين، مشيرةً إلى صعوبة الاتفاق معه.
وأعلن دياز رحيله عن نادي بيراميدز المصري، مؤخراً، بعد أن تولى القيادة الفنية للفريق في 12 مباراة، فاز في 8 وتعادل 3 وخسر واحدة مسجلاً 21 هدفاً ومستقبلاً 8 آخرين.
وذكرت “الرياضية” أن إدارة الهلال تعمل في الوقت الحالي، على دراسة كافة الخيارات، خاصة فيما يتعلق بالمدرب الأرجنتيني دياز، قبل اتخاذ قرارها النهائي.
وتضم قائمة المرشحين لتدريب الهلال أيضاً كلاً من الإسباني خوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي سابقاً، بترشيح من نجوم “الأخضر” الدوليين، والروماني كوزمين أولاريو، الذي رشحه أعضاء الشرف.
المصدر : سبورت 360



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي