عاجل | كاريلو باق مع الهلال .. تعرف على التفاصيل
عاجل | كاريلو باق مع الهلال .. تعرف على التفاصيل







اخبار الهلال السعودى : اقترب البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال المعار من صفوف بنفيكا البرتغالي، من البقاء مع “الزعيم”، خلال الفترة المقبلة، بعد تدخل أحد أعضاء شرف “الزعيم” لحسم مصيره.
وشهدت الفترة الماضية، جدلاً كبيراً حول مصير كاريلو مع الهلال، بعد مغالاة ناديه بنفيكا في المطالب المالية، وتردد أنباء عن رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب.
وبحسب ما أوردته صحيفة ” ليبيرو” البيروفية، فإن الأمير أحمد بن سلطان، عضو شرف نادي الهلال، تكفل بقيمة شراء كاريلو من بنفيكا، موضحةً أنه سيقوم بدفع الراتب السنوي للاعب أيضاً.
وأكدت الصحيفة البيروفية، أن بن سلطان، سيدفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد كاريلو مع بنفيكا، والتي تبلغ قيمته 17 مليون دولاراً لحل الأزمة.
وكانت إدارة نادي الهلال قدمت عرضاً بقيمة 12 مليون دولاراً لشراء كاريلو بشكل نهائي، ولكن إدارة بنفيكا رفضته، ومع تكفل عضو الشرف بقيمة لصفقة يقترب اللاعب من الاستمرار في صفوف “الأزرق” لمدة 3 مواسم إضافية.
وانضم كاريلو صاحب الـ27 عاماً لصفوف الهلال، في يوليو الماضي، قادماً من بنفيكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وتألق الجناح البيروفي مع “الزعيم”، وأصبح بقائه مطلباً جماهيرياً.
المصدر : سبورت 360




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي