عاجل | "المغضوب عليه" يعود للاهلى بفرمان من الخطيب فى الصيف القادم
عاجل | "المغضوب عليه" يعود للاهلى بفرمان من الخطيب فى الصيف القادم







اخبار الاهلى : 
أعترف محمد رزق، لاعب الفريق الأول بطلائع الجيش، بمفاوضات النادي الأهلي معه، خلال الفترة الأخيرة، لضمه للقلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق خاصة في ظل تراجع مستوى حسام عاشور خلال الفترة الأخيرة.
وقال رزق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، «بالفعل تلقيت عدة إتصالات من بعض مسئولي الأهلي، للعودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، خاصة وأنني سأكون لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري، بعد إنتهاء عقدي».
وتابع:«كما تلقيت إتصال أخر من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، الذي تحدث معي عن إمكانية عودتي للأهلي مرة جديدة بعد إنتهاء عقدي وحل أزمة التجنيد الخاصة بي بشكل نهائي، قائلا، "عايزينك معانا في الموسم الجديد"».
وأوضح لاعب وسط طلائع الجيش، أنه يرحب بالعودة للأهلي مرة جديدة خاصة وأن الظروف السابقة لم تسعفه لتقديم كل إمكانياته مع القلعة الحمراء، أو الظهور بالشكل الذي يرضيه، مشددًا على أنه جاهز للعودة وإثبات أنه يستحق اللعب في أكبر نادِ في القارة الأفريقية.
وأختتم رزق، أنه تلقى عدة مفاوضات أيضا من بعض أندية الدوري أبرزها الزمالك، وعقد أكثر من جلسة مع بعض مسئوليه خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يوقع لأي نادِ حتى الآن.
وشارك محمد رزق مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم الحالي في 25 مباراة في بطولتي الدوري والكأس سجل خلالهما 3 أهداف وصنع 6.
المصدر : الوطن




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي