تعرف على موعد اول مباراة للاهلى بقيادة ديسابر
تعرف على موعد اول مباراة للاهلى بقيادة ديسابر











اخبار الاهلى : أكدت مصادر داخل النادي الأهلي إن محمود الخطيب أتفق مع الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الأسبق للإسماعيلي والحالي لمنتخب أوغندا على تولي مهمة الفريق رسمياً عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق 21 يونيو المقبل، وقد يقود ديسابر مباراتى المقاولون و الزمالك فى حال تأجيلهما رسميا الى ما بعد كاس الامم.
وأوضحت المصادر أن إدارة الأهلي حرصت على التفاوض مع ديسابر لخبرته الكاملة في شئون الكرة الإفريقية خاصة أنه تولى تدريب أندية الترجي التونسي، الوداد المغربي ، أسيك ميموزا الإيفواري ، القطن الكاميروني، ريكرياتيفو الأنجولي و شبيبه الساورة الجزائري ، والإسماعيلي بالإضافة إلى توليه تدريب منتخب أوغندا في الفترة الحالية.
وقالت صحيفة النبأ الوطني أن ديسابر أتفق مع إدارة الأهلي على التعاقد مع مدرب أحمال فقط والإعتماد على جهاز معاون من أبناء الأهلي وتحديدا عماد النحاس مدربا عاما والثنائي أسامة حسني وعادل مصطفى في منصب المدرب المساعد والدكتور أحمد فوزي في منصب مدرب حراس المرمى.
يذكر أن هناك إقتراح بتولي سيد عبد الحفيظ منصب رئيس جهاز الكرة بالأهلي بداية من الموسم الجديد وترشيح الرباعي حسام غالي وعماد متعب ووائل جمعة وخالد بيبو لمنصب مدير الكرة.
المصدر : النبأ



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي