بيراميدز يوافق على رحيل عمرو مرعى ومهند لاشين للاهلى
بيراميدز يوافق على رحيل عمرو مرعى ومهند لاشين للاهلى






اخبار الاهلى : 
تجهز لجنة الكرة بنادي بيراميدز بالتنسيق مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقريرا عن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشلوا إثبات جدارتهم مع الفريق في الفترة الماضية.
ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المهاجم الاكوادوري جون سيفونتيس، الذي انضم لصفوف الفريق في الإنتقالات الشتوية الماضية، بعدما ظهر اللاعب بمستوى متواضع في المباريات التي شارك بها، وفشل في حجز مقعد أساسي في التشكيل الأساسي للفريق، حيث قرر رامون دياز، استبعاده من قائمة الفريق في المباريات الماضية.
لاعب الوسط محمد رزق، أحد اللاعبين الذين أصبحت أيامهم معدودة في نادي بيراميدز، بعدما فشل اللاعب في إقناع الأجهزة الفنية التي تعاقبت على تدريب النادي بتواجده في التشكيل الأساسي للفريق بداية من البرازيلي البرتو فالنتيم والارجنتيني ريكاردو لافولبي مرورا بحسام حسن، وأخيرا الارجنتيني رامون دياز.
محمد رزق، كان أحد اللاعبين الذين استمروا مع نادي بيراميدز، بعد نقل ملكية النادي إلى المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.
ولم يكن لاعب الوسط مهند لاشين، أفضل حالا من محمد رزق، حيث أصبح اللاعب ملازما لمقاعد البدلاء في الفترة الماضية، بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير، الامر الذي جعله مرشحا بقوة للرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغية إدارة النادي في تدعيم الفريق بأكثر من لاعب في مركز خط الوسط في الصيف المقبل، ليكونوا بجوار الثنائي نبيل دونجا ومحمد فتحي.
عمرو مرعي، أحد أبرز اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن بيراميدز، في نهاية الموسم الجاري، حيث ينوي مسئولي النادي، استبعاده من قائمة الفريق في الموسم الجديد بإعارته إلى نادي طلائع الجيش، نظرا لارتباط اللاعب بأداء الخدمة العسكرية.
بيراميدز، لم يستفيد بخدمات مرعي، منذ انضمامه للفريق في الإنتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق النجم الساحلي، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية، بسبب إرتباطه بأداء الخدمة العسكرية.
واكد مصدر ان بيراميدز لا يمانع فى رحيل عمرو مرعى ومهند لاشين للاهلى، حيث ان الاحمر ابدى اهتمامه بالثنائى قبل تعاقدهما مع بيراميدز.
المصدر : نجم الجماهير




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي