تعرف على رد مجلس الاهلى "الساخر" على دعوة مرتضى منصور لحضور نهائى الكونفدرالية
تعرف على رد مجلس الاهلى "الساخر" على دعوة مرتضى منصور لحضور نهائى الكونفدرالية










اخبار الاهلى : 
كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء، من ما أعلنه رئيس نادي الزمالك أمس بتوجيه الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة، لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.
ويلتقى الزمالك، مع نهضة بركان المغبي في العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور النهائي للكونفدرالية الأفريقية.
وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، حتى جاء هدف نهضة بركان القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو.
وشدد المصدر فى تصريحات صحفية على أن ما ردده رئيس نادي الزمالك ماهو إلا “شو” في الإعلام فقط، والأهلى لم يتلق أي دعوة منه.
وتابع: “دعوة رئيس نادي الزمالك بالتأكيد سيتم رفضها، لأنه ليس من المعقول أن نلبي دعوة الشخص الذي تهجم على النادي ومجلس إدارته وجماهيره”.
وقال المصدر : "مش لما يحضر هو الاول؟ ده متعاقب من الكاف ومش هيشم المدرجات اصلا"
وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم”، عبر شاشة قناة “المحور”: “العلاقة بيني وبين مجلس الأهلي ليست سيئة لكن شخص واحد فقط هو سيد عبد الحفيظ السبب في توتر العلاقة”.
وأكمل: “سأوجه الدعوة لكل رؤوساء الأندية المصرية بما فيهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور مباراة الأحد المقبل”.


المصدر : ستاد الاهلى




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي