تشكيل الهلال المتوقع امام الشباب
تشكيل الهلال المتوقع امام الشباب







اخبار الهلال السعودى : يستضيف الهلال الشباب على استاد جامعة الملك سعود اليوم الخميس 16 مايو 2019 ميلادياً، الموافق 11 رمضان 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

اقرا ايضا : شاهد مباراتى النصر و الباطن ... الهلال و الشباب فى رابط واحد

كانت آخر مباريات الزعيم ضد الإتفاق وانتهت بهدف نظيف للموج الأزرق، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن النصر الذي استعاد الصدارة بانتصار ثمين على الحزم بثلاثية نظيفة في نفس الجولة، فبعد مرور 29 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في اربع وتلقى الهزيمة فى مثلهما.
يقدم فريق الشباب موسم رائع حتى الآن في الدوري السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة عن التعاون الذي يحتل المركز الرابع، كانت آخر مباريات الفريق في الدوري أمام التعاون وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهاف، فحتى الآن خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في ست وخسر ثلاث مباريات.
سيفتقد الهلال في المباراة ضد الشباب عمر عبد الرحمن "عموري" بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.
سيبدأ المدرب بريكليس شاموسكا بنفس طريقته وأسلوب لعبه، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز، ومن خلفه الثلاثي سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، هتان باهبري.
التشكيل | 4-2-3-1
عبدالله المعيوف
ياسر الشهراني - علي البليهي - ألبيرتو بوتيا - محمد البريك
ميلوش ديجينيك - محمد كنو
سالم الدوسري - كارلوس إدواردو - هتان باهبري
بافيتيمبي جوميس

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي