عضو مجلس الاهلى : جاهزون للتصعيد الدولي، لا تراجع عن مطالبنا العادلة
عضو مجلس الاهلى : جاهزون للتصعيد الدولي، لا تراجع عن مطالبنا العادلة









اخبار الاهلى : كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن موقف إدارة النادي ثابت ولن يتغير بشأن رفضه تأجيل مباريات الدوري الممتاز لبعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" الوطن سبورت": "جاهزون للتصعيد الدولي، لا تراجع عن مطالبنا العادلة".
وأضاف المصدر: "في انتظار قرارات اجتماع اتحاد الكرة وخروجها بشكل رسمي عقب اجتماع مجلس اتحاد الكرة المنعقد حاليا على أن يتم التصعيد والتقدم بشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن ما حدث في تنظيم المسابقة هذا الموسم".
وكان اتحاد الكرة أرسل خطاباً رسمياً للنادي الأهلي، اليوم، لإخطار النادي بتأجيل مباراة المقاولون العرب، وهو ما يرفضه النادي الأحمر لرغبته في خوض كل مباريات الدوري المتبقية قبل بطلة كأس أمم أفريقيا.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أصدر بيانا رسميا مطلع الأسبوع الجاري، هدد فيه بالانسحاب من مسابقة الدوري، حال قرر مجلس الجبلاية استكمال المسابقة بعد بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها في مصر خلال الفترة من 21 يوينو حتى 19 يوليو المقبل.
وكان الأهلى طالب بإجراء مباريات الجولة الأخيرة بالدوري في توقيت متكافئ ضمانا لتكافؤ الفرص، ما لم توافق عليه الجبلاية "ضمنيا" بتحديد موعد أربع مباريات بالجولة الأخيرة من الدوري اليوم.
وتضمن بيان الأهلي، 5 بنود، أبرزها: عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الافريقية وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد، تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.
المصدر : الوطن


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي