الخطيب يرفض تنصيب "شيخ المدربين" مديرا فنيا للاهلى
الخطيب يرفض تنصيب "شيخ المدربين" مديرا فنيا للاهلى







اخبار الاهلى : 
حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، موقفه من التعاقد مع المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي ، عقب نهاية الموسم الحالي ، بعد الإستقرار علي رحيل مارتن لاسارتي عب نهاية بطولة الدوري العام .
أعضاء الأهلي يقترحون تعيين فوز البنزرتي خلفا للاسارتي
وكان بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي ، قد أقترحوا أن يتولي فوزي البنزرتي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة ، خاصة أنه يمتلك خبرة أفريقية طويلة جدا ويمتلك السمات الشخصية التي تؤهله للنجاح مع الفريق وإعادته إلي منصاب التتويج الأفيرقية الغائب عنها منذ سنوات .
وقال مصدر داخل الأهلي ” الخطيب تحفظ علي رغبة أعضاء المجلس في تولي فوز البنزرتي تدريب الفريق ، خاصة أنه كبير في السن "يلقب بشيخ المدربين فى تونس" ، وسيكون هناك رفض كبير له من قطاع كبير من الجماهير والمدربين أبناء النادي .
وأضاف المصدر ” الأجواء لن تساعد علي نجاح أي مدرب عربي داخل الأهلي ، وستكون هناك حالة تربص كبيرة بيه ، والنادي لم يعتاد علي تولي مدربين عرب تدريب الفريق ، والأفضل التعاقد مع مدرب أجنبي صاحب أسم كبير وخبرة في القارة السمراء ، وتابع المصدر ” الخطيب يرفض تدخل أعضاء المجلس في ملف كرة القدم ، ويصر علي أن ينفرد يقرار أخيار المدير الفني الأجنبي القادم

المصدر : ستاد الاهلى




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي