نكران الجميل ... لاعبو الزمالك يتطاولون على جروس فى اول مران بعد الفوز بالكونفدرالية
نكران الجميل ... لاعبو الزمالك يتطاولون على جروس فى اول مران بعد الفوز بالكونفدرالية










اخبار الزمالك : أصبحت العلاقة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع اللاعبين غاية في السوء ودخلت إلى نفاق مظلم وخاصة من بين العناصر التي لا تشارك في التشكيلة الأساسية للفريق.
وشهد مران الفريق بالأمس والذي جاء بعد التتويج بالكونفيدرالية الإفريقية فضيحة بكل المقاييس بعدما تطاول بعض اللاعبين على المدرب بعد تأكدهم بشكل نهائي برحيله عن الفريق.
وتوجه الثلاثي أيمن حفني ومحمد عنتر وحازم إمام إلى المدرب خلال المصافحة في بداية المران وقاموا بالتطاول عليه وقال له حفني "أنت ظالم امشي بقا وسبنا"، في الوقت الذي قام حازم إمام وعنتر بالسير على نفس خطى حفني وخلال مصافحة المدرب قاموا بإهانته والتقليل منه أمام جميع اللاعبين.
لاعبو الزمالك بعدما علموا برحيل جروس أخرجوا كل شحنة الغضب ضد المدرب بعدما عانوا الأمرين في الفترة الماضية من جلوسهم المستمر على دكة البدلاء وعدم الحصول على فرصة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أكد بعض لاعبي الزمالك لرئيس النادي أن جروس لا يقوم بإعطائهم تعليمات بين شوطي المباريات ويقول لهم فقط "اهدوا واشربوا الماء"، وشددوا لرئيس الزمالك على أنه لا دور له نهائيًا داخل الفريق.
المصدر : وكالات



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي