تركته زوجته وعانى نفسياً .. تفاصيل مثيرة عن مايكون صخرة النصر
تركته زوجته وعانى نفسياً .. تفاصيل مثيرة عن مايكون صخرة النصر






اخبار النصر السعودى : 
بات البرازيلي مايكون بيريرا قلب دفاع نادي النصر السعودي، من العناصر الهامة في الفريق نظراً للمستوى الجيد الذي يقدمه منذ انضمامه لصفوف العالمي في ميركاتو الشتاء الماضي.
حياة المشاهير تمتلئ دائماً بالكثير من الأمور التي يريد القارئ معرفتها خصوصاً لو أن هذا “اللاعب أو المدرب” ينال إعجاب جمهوره بشدة؛ وهناك فضول لمعرفة حياته الشخصية وكيفية وصوله لمكانته الحالية.
وفيما يلي تقرير عن مسيرة أحد نجوم الدوري السعودي سواء “مدرب أو لاعب” وبالتركيز أكثر على حياته الشخصية والعائلية.
وسنرصد لكم عبر فقرة “برة الملعب”، بعض الأمور الشخصية الخاصة بالمدافع البرازيلي مايكون بيريرا صخرة نادي النصر السعودي:
– هو مايكون بيريرا روكي والبالغ “30 عاماً” من مواليد “14 سبتمبر 1988” في مدينة بارريتوس في ولاية ساوباولو بالبرازيل.
– بدأ مسيرته مع كروزيرو البرازيلي من 2006 حتى 2009 وقضى في تلك الفترة تجربتي إعارة قصيرة مع كابوفرينسي وأيضاً ناسيونال ماديرا وانتقل بعد ذلك للعب في صفوف بورتو البرتغالي حتى 2016.
– مايكون معروف بكونه مرتبطًا جدًا بأسرته ومر بأوقات صعبة نفسياً بسبب المشاكل التي واجهها في حياته الشخصية وقت انفصال زوجته “أورسولا” عنه.
– زوجة مايكون لعبت دور كبير في حياته ودائماً ما تحضر مبارياته وتقوم بتشجيعه بحماس كبير ودائماً ما تقف بجانبه في الأوقات العصيبة.
– في 2016، اتخذت إدارة نادي بورتو قرارها برحيل مايكون إلى ساو باولو بعد أخطائه الكارثية في إحدى المباريات ولكن وقتها دافعت “أورسولا” عن زوجها وألقت باللوم على الطاقم الطبي لأنه مايكون لعب وهو متأثراً بإصابة كان يعاني منها.
– انتقدت “أورسولا” عبر حسابها على انستجرام، الطاقم الطبي لنادي بورتو، قائلة: “سأدعمك دائمًا لأنني أعرف إلى أي مدى تحب هذا النادي لأنك تقاتل للتركيز مع بورتو، هذا ليس خطأك، لقد مر 4 أشهر منذ أن حاولت العودة لمستواك 100٪ لأن الخطأ لم يكن خطأك بل هؤلاء الأطباء!”.
– في 2017 انضم للعب مع جلطة سراي وكان من العناصر الأساسية في الفريق وكون صدقات رائعة مع اللاعبين مثل بافيتيمبي جوميز “مهاجم الهلال الحالي” ومن ثم مايكون حالياً يقضي فترة إعارة مع نادي النصر.
– ومن المواقف المثيرة لزوجته “أورسولا” مشاركتها في هاشتاج على مواقع التواصل طالبت فيه بإقالة مدرب جلطة سراي، بعد تراجع نتائج الفريق وأن زوجها يدخل في إحباط شديد بسبب ذلك ولا يتحمل أي أخطاء.
– في سبتمبر 2018 تقريباً.. انفصلت أورسولا عن مايكون وغادرت إسطنبول وتأثر وقتها اللاعب برحيل زوجته وأطفاله “ابن وابنة” وانخفض مستواه كثيراً لكن زملائه في جلطة حاولوا مساعدته ليخرج من تلك الضائقة النفسية.
– مايكون يعيش حالياً حياة مستقرة عائلياً مع زوجته وأطفاله ويشارك متابعيه على انستجرام أوقاته مع أسرته.
المصدر : سبورت 360




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي