جروس يفضح مرتضى منصور قبل الرحيل
جروس يفضح مرتضى منصور قبل الرحيل









اخبار الزمالك : كشف مصدر داخل الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق سيطرت عليه حالة من الضيق والغضب الشديد بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك ضده أمس واتهامه بأنه مدرب فاشل.وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن جروس دافع عن نفسه بعد اتهامات رئيس الزمالك له، وتعمد أن يوضح كافة الأمور أمام الثنائي المصري في الجهاز أمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز.
وأشار المصدر الي أن جروس قال لأمير عزمي وأيمن عبدالعزيز ان رئيس الزمالك كان يردد دائمًا "انني كنت اتجاهلكم وهذا غير صحيح وكنت استشيركم فى كل الأمور الفنية عكس ما تردد وحسب صلاحيات كل مدرب".
وأوضح جروس للجهاز المعاون أنه لم ولن يجامل أى لاعب طوال فترة وجوده وكان يشرك اللاعبين فى المباريات حسب الأكثر جاهزية، وحسب خطة الفريق المنافس وكان يتعرض لضغوط كبيرة بشكل مستمر من قبل رئيس الزمالك كما أنه فاجأهم بأنه كان يعلم دائماً ما يقال عنه من رئيس النادى بالحرف.
حرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توديع لاعبي الفريق قبل الرحيل.
وأكد جروس للاعبين على أنه لن يظلم اي لاعب ولم يجامل أحد وتشكيل أي مباراة كان حسب الفريق المنافس.
واختتم جروس حديثه مع لاعبي الفريق : "هتوحشوني ومعاكم جماهير كبيرة قاتلوا من أجل اسعادهم".
المصدر : الوطن





إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي