قناة مصرية جديدة  تنقل مباريات امم افريقيا مجانا .. تعرف عليها
قناة مصرية جديدة  تنقل مباريات امم افريقيا مجانا .. تعرف عليها







اخبار بطولة الامم الافريقية : تقرر إطلاق قناة رياضية أرضية لبث مباريات أمم أفريقيا 2019 والتي من المقرر أن تقام في جمهورية مصر العربية.
ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019 في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى.
ومن المقرر أن يتم إطلاق قناة تايم سبورت الرياضية الأرضية والتي تبث أرضيا لنقل فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 على أن يرأس القناة أيمن سالم والإشراف الفني لعماد الغول كما سيتم الاستعانة بمذيعي اون سبورت على سبيل المثال وليس الحصر أحمد شوبير وسيف زاهر.
والجدير بالذكر أن البث التجريبي لقناة "تايم سبورتس" الرياضية الأرضية قد انطلق بالأمس والتي يتزامن بثها مع الاستعدادات لافتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في شهر يونيو القادم.
ومن جانبه فقد وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قطاع الهندسة الإذاعية بتذليل كافة العقبات وتوفير كل الإمكانات الهندسية للهيئة لظهور لقناة الجديدة بأعلى جودة ممكنة من خلال تقوية محطات البث الأرضي الرقمي.
جدير بالذكر أن المهندسة ميرفت علي حسن، رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، كانت قد أدارت غرفة عمليات لتطوير محطات البث الرقمي والتي يبلغ عددها 10 محطات بينها 4 محطات سيتم تركيبها في الوجه القبلي لتغطية محافظات الصعيد.
كما تستعد الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) ـ إحدى الشركات المملوكة للهيئة الوطنية للإعلام ـ لطرح أجهزة البث الأرضي الرقمي للشعب المصري من خلال المقرات الرسمية والمعتمدة له؛ بحيث تساعد هذه الأجهزة الرقمية في مشاهدة القناة الجديدة للهيئة بأعلى جودة ممكنة.
كما يمكن الحصول على "فلاشة" يتم إضافتها لأجهزة الحاسبات الآلية العادة والمحمولة لالتقاط شارة البث الأرضي الرقمي لأحدث القنوات الأرضية للهيئة الوطنية للإعلام.
المصدر : الفجر




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي