اولى صفقات الاهلى الصيفية يحصل على مقدم التعاقد ويوقع رسميا
اولى صفقات الاهلى الصيفية يحصل على مقدم التعاقد ويوقع رسميا








اخبار الاهلى : أنهت إدارة الأهلى اتفاقها للتعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى فترة الانتقالات المقبلة.
وأتم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى الاتفاق مع التوجولى لابا كودجو فودوه، مهاجم نهضة بركان المغربى للانضام للأهلى بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر.
وحصل اللاعب على مقدم التعاقد وينتظر فتح باب الإنتقالات الصيفية من اجل التسجيل رسميا فى صفوف الاهلى.
ويعد المهاجم التوجولى الذى يبلغ من العمر 27 عامًا من اللاعبين الذين يتميزون بالتسديد على المرمى وبتسديد ضربات الجزاء بإتقان والتحرك الجيد فى منطقة الـ 18 مما جعله يحتل قمة هدافى الدورى المغربى الموسم الحالى برصيد 17 هدفًا، كما يتربع على قمة هدافى بطولة الكونفدرالية برصيد سبعة أهداف.
واتفق أمير توفيق مع مهاجم نهضة بركان على التوقيع للأهلى لمدة أربعة مواسم، حيث يحصل فى الموسم الأول على 800 ألف دولار وفى الموسم الثانى مليون دولار وفى الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار، وفى الموسم الرابع على مليون و400 ألف دولار.
ونجح لابا كودجو فودوه فى قيادة نهضة بركان فى الصعود لنهائى الكونفدرالية لمواجهة الزمالك فى مباراتى الذهاب والإياب يوم 19 و26 مايو الجارى.
وقام أمير توفيق خلال الفترة الماضية بالسفر إلى المملكة المغربية سرًا وقام بعقد اجتماع مع اللاعب ووكيله وقام بإنهاء كافة إجراءات الصفقة، على أن يقوم اللاعب بالخضوع للكشف الطبى بالقاهرة عقب انتهاء مباراة نهضة بركان والزمالك يوم 26 مايو الجارى، قبل الإعلان رسميًا عن الصفقة.
وشاهد الجهاز الفنى للأهلى عددًا من المباريات للاعب التوجولى و أثنى على قدراه الفنية والبدنية ومقوماته الجسمانية، وطلب بسرعة التعاقد مع اللاعب.
المصدر : وكالات




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي