عاجل | الكاف يستجيب لشكوى نهضة بركان ضد "جنش" و الزمالك
عاجل | الكاف يستجيب لشكوى نهضة بركان ضد "جنش" و الزمالك









اخبار الاهلى : قالت تقارير مغربية إن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، قد تساهل مع محمود جنش حارس الزمالك في مباراة نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.
وأضافت صحيفة المنتخب المغربية أن المباراة التي فاز فيها الزمالك على نهضة بركان بضربات الترجيح وحسم كأس الكونفيدرالية، كان من المنتظر أن يرفع الحكم فيها الإنذار الثاني لجنش أثناء ضربات الترجيح، بعد أن تأكد أنه كان قد تخطى خط المرمى أثناء ركلة التجريح الثانية وتمت إعادتها.
وتابعت: تيسيما تساهل مع جنش وتفادى أن ينذره، للمرة الثانية وبالتالي طرده وفقًا لما تنص عليه القوانين التحكيمية، واكتفى بإعادة الضربة الترجيحية.
وكان الزمالك قد حقق لقب الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف، فيما انتهت مباراة الإياب بفوز الزمالك بهدف، واللجوء لركلات الترجيح التي حسمها الفريق الأبيض.
واوضحت الصحيفة ان نادى نهضة بركان سيتقدم بشكوى رسمية للكاف والاتحاد الدولى الفيفا بشأن تلك الواقعه ولن يفرط فى حقه ابدا.
واكد مصدر للكاف انه فى حال تقدم نهضة بركان بشكوى رسمية سيتم الاستجابة لها فورا واعادة اللقاء بدون وجود حارس الزمالك "جنش".
المصدر : صحيفة المنتخب المغربية


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي