تعرف على 5من نجوم الاهلى على ابواب الزمالك
تعرف على 5من نجوم الاهلى على ابواب الزمالك









اخبار الاهلى : مع اقتراب الموسم المحلى من نهايته رسمياً بدأت الرؤية تتضح بشأن مصير عدد كبير من لاعبى الأهلى وموقفهم من الاستمرار فى الفريق من عدمه، إذ طلب كثيرون تحديد مصيرهم خاصة فى ظل عدم مشاركتهم مع الفريق طوال الفترة الأخيرة.
فى التقرير التالى نلقى الضوء على اللاعبين الخمسة المُرشحين للرحيل عن الأهلى الصيف المقبل، بعدما تحولوا إلى “شاهد مشفشى حاجة” فى الفريق وإلى التفاصيل:
1- محمد شريف
كان واحداً من هم الأوراق الرابحة فى الفريق وتحديداً فى عهد الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى السابق للفريق، ونجح فى فرض نفسه بوضوح على الفريق بفضل أدائه وأهدافه المؤثرة رغم الدقائق القليلة التى كان يُشارك فيها قبل أن يتحول إلى أسير للدكة
تحول محمد شريف إلى أحد اللاعبين “ضيوف الشرف” فى الأهلى مع تولى لاسارتى مسئولة تدريب الفريق ليقترب كثيراً من الرحيل عن الأهلى فى الصيف.
2- أحمد حمودى
رغم أن الأهلى تعاقد معه بعد معاناة وصراع إلا أن أحمد حمودى لم يُقدم أوراق اعتماده كثيراً مع المارد الأحمر وفشل فى التعبير عن نفسه بشكل جيد.
لم يثبت حمودى أنه لاعب مؤثر فى الاهلى وبات يمثل عبئا على الفريق لذا بات رحيله من النادى أمراً شبه مؤكد.
3- إسلام محارب
من بديل ذهبى إلى صديق مقرب من دكة الاحتياطى فرغم أن اللاعب كان أحد نجوم القلعة الحمراء فى فترات سابقة وسجل أهدافاً مؤثرة قاد به الماد الأحمر للكثير من الانتصارت، لكنه تحوّل فجأة هو الأخر إلى دكة الاحتياطي.
وبات محارب صديقا حميما لدكة الاحتياطى خاصة بعدما رفض المشاركة فى مركز الديفندر خلال إحدى المباريات، لذا استبعده لاسارتى المدير الفنى من حساباته تماماً.
4- محمد نجيب
بات رحيل محمد نجيب، مدافع الأهلى، عن القلعة الحمراء مسألة وقت ليس أكثر، فاللاعب يُفاضل حالياً ببين ثلاثة عروض محلية تلقاها خلال الفترة الماضية للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ولا يُشارك نجيب فى مباريات الأهلى الماضية لأسباب فنية، الأمر الذى جعله يستقر على الرحيل فى الصيف مُفضّلاً الانتقال لأى نادٍ محلى عن الاعتزال بنهاية الموسم الحالى.

المصدر : اهلى نيوز






إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي