بالاسماء .... تعرف على 5 صفقات نارية للهلال
بالاسماء .... تعرف على 5 صفقات نارية للهلال








اخبار الهلال السعودى : مع بداية سوق الانتقالات الصيفة تبدأ الأندية في ترتيب أوراقها الخاصة بالتعاقدات الجديدة أو قائمة الاستغناءات بما يتناسب مع حاجات الفريق ونقاط القوة والعجز المتواجدة به وهو ماتفعله إدارة نادي الهلال الفترة الحالية فعلى الرغم من عدم إعلان التعاقد الرسمي مع أي صفقة جديدة إلا أنه ارتبط اسم الزعيم بعدد من اللاعبين بدخوله في مفاوضات معهم خلال ميركاتو الصيف.
صراع مع الأهلي على عمر السومة
أشعل خبر مفاوضات الهلال مع عمر السومة مهاجم الأهلي، النيران داخل قلعة الراقي، كونه أهم لاعب بخط هجوم الفريق على الإطلاق خلال المواسم الأخيرة فكيف للكارت الرابح أن يقوم الزعيم بحرقه في الميركاتو الصيفي وضمه لأزرق العاصمة.
خرجت تقارير كثيرة تفيد بنفي قاطع من مسؤولي الأهلي، لإمكانية التفريط في اللاعب الهداف ولكن الأمور لم تُحسم بشكل رسمي حتى تلك اللحظة في الوقت الذي يحتاج الهلال للاعب في مفاوضات السومة بخط هجوم الفريق بشكل عاجل بعد ماعانى منه الزعيم في الموسم المنقضي بفترات تراجع مستوى جوميز.
صراع مع الشباب على لاعب يوفنتوس
دخل الهلال، في صفقة ضم المهاجم السغنالي بادو ناداي لاعب جالطة سراي التركي ويوفنتوس السابق، ولكن الزعيم لم يدخل بمفرده في سباق التعاقد مع اللاعب ليزاحمه الشباب الذي يبدو وأنه اقترب من توجيه صفعة وحسم الصفقة لصالحه بسبب رفع المقابل المادي بصورة أكبر.
صراع مع الزمالك على فرجاني ساسي
موسيقار الزمالك، هو واحد من أهم لاعبي القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، وهو مافلت نظر الهلال في محاولة لإتمام التعاقد مع التونسي خلال الميركاتو الصيفي، ليدخل في سباق للحصول على خدماته في ظل وجود أكثر من عرض لفرجاني ساسي الفترة الحالية.
الأرجنتيني بابو جوميز
يحاول نادي الهلال، لاتمام صفقة التعاقد مع الأرجنتيني بابو جوميز، مهاجم فريق أتالانتا، خلال ميركاتو الصيف الجاري.
وهناك عقبة في طريق الهلال لإنهاء صفقة جوميز، نظراً لأن فريق أتالانتا سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد لأول مرة في تاريخه، على الرغم من استعداد الزعيم لدفع 15 مليون يورو لضم المهاجم الذي يرتبط بعقد مع فريقه يمتد حتى 2022.
وشارك جوميز في 46 مباراة مع أتالانتا في الموسم الأخير بجميع المسابقات، حيث خاض 3913 دقيقة، ونجح في إحراز 11 هدفاً وصناعة 13 تمريرة حاسمة لزملائه.
يوسف بلهندة
رغم دخول الهلال، في سباق التعاقد مع يوسف بلهندة، إلا أنه إدارة نادي ريال بيتيس، تقترب من خطف المغربي لاعب خط وسط فريق جالطة سراي التركي.
ويحلم بلهندة، باللعب في الدوري الإسباني، كما أن إدارة ريال بيتيس ستتحرك للحصول على توقيعه بتوصية من المدرب كيكي سيتيين، المشهد الذي يهدد مفاوضات انضمامه للهلال بصورة كبيرة.
وانضم بلهندة صاحب الـ29 عاماً لصفوف جالطة سراي، قادماً من دينامو كييف الأوكراني، في يوليو 2017 الماضي ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2021، وشارك في 35 مباراة بالموسم الأخير، أحرز 4 أهداف وصنع 10 آخرين.
المصدر : سبورت 365






إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي