عاجل | لاسارتى يرفض ضم "مرعب الحراس" رغم موافقة الخطيب على اللاعب
عاجل | لاسارتى يرفض ضم "مرعب الحراس" رغم موافقة الخطيب على اللاعب







اخبار الاهلى :
تحفظ مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي فكرة التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وعلم ستاد الاهلي إن لاسارتي أكد أن قدرات اللاعب لا تختلف كثيرا عن مروان محسن ووليد أزارو وعمرو جمال مهاجمي الفريق مؤكدا حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.
وقال مصدر داخل الجهاز الفني أن لاسارتي يتمسك بالتعاقد مع مهاجم ينتمي إلي مدرسة أمريكا الجنوبية وأنه لديه بعض الترشحيات لمهاجمين متميزين ولكن الأمر لم يحسم بعد من قبل لجنة التخطيط التي شكلها محمود الخطيب رئيس الناديالأهلي برئاسة طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلًا من زكريا ناصف و خالد بيبو. وأشار المصدر إلي إنه حال الاستقرار علي التعاقد مع مهاجم جديد من أمريكا الجنوبية فإنه سيكون علي حساب واحدا من الثنائي الأجنبي وليد أزارو أو جونيور أجايي في ظل الاستقرار علي استمرار علي معلول وجيرالدو لحين اشعار آخر.
ويستعد الأهلي للسفر إلى اسبانيا مطلع يوليو القادم لخوض معسكر إعداد استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال مسابقة الدوري بخوض مباراتي المقاولون العرب والزمالك واستكمال مشوار الفريق في كأس مصر بمواجهة بيراميدز في دور الـ 16.

المصدر : ستاد الاهلى




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي