تحذير شديد لـ منتخب مصر اذا اراد التتويج ببطولة افريقيا
تحذير شديد لـ منتخب مصر اذا اراد التتويج ببطولة افريقيا














اخبار منتحب مصر وجه صامويل إيتو، مهاجم نادي برشلونة الأسبق، رسالة تحذير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بعد الأداء، الذي ظهر عليه منتخب الفراعنة أمام منافسه الزيمبابوي، في المباراة، التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب محمود حسن ترزيجيه، لاعب نادي قاسم الباشا التركي.
وذكر "إيتو"، خلال حواره على قناة "تايم سبورت"، مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه إذا استمر أداء مصر بهذه الطريقة خلال المباريات المقبلة ستقابل صعوبة شديدة جدًا، مؤكدًا أنه بالرغم من فوز المنتخب المصري، إلا أن لاعبي المنتخب عانوا على المستوى الهجومي، حيث إن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي كان بعيدًا عن المهاجمين ولذلك لم يظهر بالشكل المتوقع منه في المباراة.
وتابع :" جميع اللاعبين كانوا يمررون لصلاح، ولكن يجب أن يتبع لاعبي المنتخب أسلوب اللعب الجماعي، الذي لم يظهر خلال مباراة زيمبابوي".
إيتو: لاعبو منتخب مصر لم يمرروا الكرة لمروان محسن
وعن مستوى مروان محسن، ذكر أن لم يمرر له أحد الكرة لذلك ظل يعاني طوال المباراة، ولم يظهر بالمستوى المطلوب.
ويلعب المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات زيمبابوي، أوغندا، الكونغو ديموقراطية، وهي المجموعة التي تخوض جميع مبارياتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وتواجه المنتخب المصري والزيمبابوي في 13 مباراة فاز المنتخب الوطني خلال 8 مواجهات مقابل فوز وحيد لزيمبابوي وتعادلا فى 4 مباريات.
بينما استطاع منتخب مصر هز شباك زيمبابوي 21 مرة، استقبلت شباك الفراعنة 11 هدفا، بينما يعد محمد صلاح هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.
ويشارك في نهائيات أفريقيا 24 منتخبا هم مصر وزيمبابوي والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالى وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.
المصدر : الوطن








إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي