عاجل .. بأوامر الخطيب ... وفد من الاهلى لإتهاء صفقة "القرن" بأى ثمن
عاجل .. بأوامر الخطيب ... وفد من الاهلى لإتهاء صفقة "القرن" بأى ثمن






اخبار الاهلى : 
كلف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمفوض بشئون كرة القدم، المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بالسفر إلى إنجلترا رفقة وكيل اللاعبين نادر شوقي، لاتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لاستمرار رمضان صبحى مع الأهلي في الموسم الجديد.
جاء قرار رئيس النادي ترجمة لرغبة الأهلي الشديدة فب بقاء رمضان صبحي ضمن صفوفه وبعد فترة طويلة من التفاوض مع النادي الإنجليزي للوصول لاتفاق منطقي بخصوص الشروط المالية، وهناك وقتا يتم استهلاكه في إرسال واستقبال المكاتبات بين الطرفين، لذا قرر الكابتن محمود الخطيب تكليف مرتجي صاحب الخبرة الدولية بالسفر مع وكيل اللاعب في محاولة جادة لأنهاء النقاط الخلافية في الجوانب المالية وسرعة حسم الإجراءات.
وكانت دارة النادي الأهلي قد توصلت الي اتفاق مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بشأن شراء رمضان صبحي لاعب وسط الفريق.
حيث أن رمضان صبحي أنهى جميع الاتفاقات المالية الخاصة به وقام بإخطار النادي الإنجليزي برغبته الاستمرار في صفوف الأهلي.
كما اتفق الأهلي مع النادي الإنجليزي عبر مكاتبات رسمية على قيمة انتقال رمضان صبحي رسميا ونهائيا للاهلي وليس على سبيل الإعارة.
يأتي ذلك في الوقت الذي لم يشارك فيه رمضان صبحي مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الافريقية الحالية بعد ان استبعده خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر من قائمة الفراعنة
ورغم مشاركة رمضان صبحي أساسيا مع الأهلي، إلا أن ذلك لم يشفع له للانضمام لقائمة مصر، والدخول لحسابات أجيري.
وشارك رمضان صبحي مع الأهلي هذا الموسم في 15 مباراة بالدوري سجل هدفين وصنع 3، في 1115 دقيقة، فيما لعب مع الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 7 مباريات صنع هدف وحيد في 615 دقيقة.
وشارك قبل الانتقال للأهلي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي في 4 مباريات لم يسجل أو يصنع بمجموعة دقائق لعب 75.
المصدر : الوطن




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي