موقع انجليزي يكشف تفاصيل تعاقد الهلال مع البرازيلي ادميلسون
موقع انجليزي يكشف تفاصيل تعاقد الهلال مع البرازيلي ادميلسون








اخبار الهلال السعودى : 
حددت إدارة نادي إنترناسيونال البرازيلي، سعر نجم الفريق إدينيلسون دوس سانتوس، للأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها الهلال.
وكان مارسيلو ميديورس، رئيس نادي إنترناسيونال، أكد في تصريحات صحفية، بالساعات الماضية، تلقيهم عرضين من الهلال للحصول على خدمات إدينيلسون، وتم رفضهما.
وكشف موقع “min 90” البريطاني، تطورات جديدة في موقف إدارة نادي إنترناسيونال تجاه التخلي عن خدمات إدينيلسون في “ميركاتو” الصيف.
وبحسب ما أورده الموقع البريطاني، فإن إدارة نادي إنترناسيونال أبلغت مفاوض الهلال، بأنهم مستعدون لبيع إدينيلسون للنادي العاصمي، ولكن بشرط الحصول على 15 مليون دولار.
وتسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق، من أجل المنافسة بقوة في كافة البطولات المحلية والقارية، لاسيما بعد خروجه خال الوفاض من البطولات في الموسم الماضي، وضياع لقب دوري المحترفين السعودي لصالح غريمه النصر.
في السياق ذاته، أوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن عرض الهلال الأخير، كان لا يقوم على الصعيد المادي، حيث بلغت القيمة المالية لعرض مسؤولي “الأزرق” قرابة 4 ملايين يورو، بالرغم من أن القيمة السوقية للاعب البرازيلي 3.5 مليون يورو.


المصدر : سبورت 360




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي