الاهلى يكشف سر طرد جمال عبد الحميد بـ فضيحة اخلاقية من النادى .. تعرف عليها
الاهلى يكشف سر طرد جمال عبد الحميد بـ فضيحة اخلاقية من النادى .. تعرف عليها












اخبار الاهلى : أدعي جمال عبدالحميد لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، أن الأهلي إستغني عنه بعد إصابته وأوقف راتبه ورفض دفع تكاليف علاجه ، وهو أمر لم يحدث أولا الأهلي لم يتهاون في علاج لاعب يحمل التيشيرت الاحمر ولنا في جلبيرتو والذي أصيب مع منتخب بلاده والأهلي هو من قام بعلاجه وكان هناك موقف محترم من جلبيرتو لرفضه اللعب لمنتخب انجولا قبل سداد الاتحاد كامل تكاليف العلاج فلماذا يقصر معك انت يا كابتن جمال!!!!!
أكوتي مانسا أصيب لاعب في أول مباراة يلعب فيها بالتيشرت الأحمر وبرغم ذالك تكفل الأهلي بعلاج الاعب فلماذا يقصر معك انت يا كابتن جمال ، أجاي تعرض لاصابه في بطوله افريقيا وتم علاجه في الأهلي فلماذا يقصر معك انت يا كابتن جمال !!!! دول علي سبيل المثال لا الحصر لاعيبة محترفين أجانب ولم يقصر الأهلي في علاج اي لاعب منهم فما بالك بلاعب مصري وابن من أبناء الأهلي ، راجع نفسك الأهلي لم يعلن الي الآن لماذا تم الاستغناء عنك حفاظاً عليك ولأن الأهلي قلعه المبادئ والأخلاق والقيم
الاهلى عالج جمال عبدالحميد فور اصابته فى نفس اليوم ومرتبه مستمر بل مكافآت الفوز من الفئه الاولى زيه زى اللاعب الاساسي ، واللى بيقول كنت محتاج 500ج سنة 1982 كان واصله مكافأة بطولة افريقيا فقط بدون مرتبه 12600ج فى نفس التاريخ وكل شيء مثبت بتوقيعه على اوراق تقاضي الراتب.
لماذا أستغني الأهلي عن جمال ؟ الإجابه ، بعد فضيحه اخلاقيه للكابتن جمال اتخذت ادارة الاهلى قرار بالاستغناء عنه الا انه اصيب قبل انتهاء الموسم فتراجعت الاداره ولكن ،بعد انتهاء اصابة جمال عبد الحميد ومحمد عباس زميله تم وضع برنامج تأهيلي للثنائي ، مرت ثلاثة اشهر على تعافى الكابتن من الاصابه ولم ينتظم لا فى تدريبات ولا فى برنامج تأهيلى ، فتم توبيخه من قبل مدير الكره الا انه زاد الطين بله وجلس مع مسؤلى نادى الزمالك لانهم عرضوا عليه مبلغ اكبر من الاهلى وحينما علم مدير الكره بالاهلى واجهه بذلك و جمال لم ينكر فقرر الاهلى الاستغناء عنه.
وتاكيدا لهذه الروايه ، كان هناك حديث مع الكابتن محمد عباس فى جريدة المصري اليوم بتاكد فيه انه كان معتاد تناول المخدرات بصحبة اللاعب جمال عبد الحميد وان ادارة الاهلى قررت الاستغناء عن جمال بعد تسرب صوره له من احد سهراته الحمراء مع احد الفنانات ولكن الاداره تراجعت بسبب اصابته بعدها بفتره قصيره
المصدر : ستاد الاهلى

إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي