عاجل | مذبحة لاعبين فى الاتحاد
عاجل | مذبحة لاعبين فى الاتحاد
















أخبار الاتحد السعودى : أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عن توقيع مخالصة مالية مع المدافع أحمد عسيري الذي مثل صفوف الفريق الأول منذ 2012 وبذلك تبدأ الإدارة الاتحادية خطواتها في هيكلة النمور استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد في طريقها لاتمام التعاقد مع عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون بعد منافسة مع الهلال والنصر على ضم اللاعب الذي برز خلال الموسم المنصرم وكان ضمن الهدافين من اللاعبين السعوديين.
كما أشارت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد تقترب من التعاقد مع 3 لاعبين محليين بالإضافة إلى قرار الإبقاء على الخماسي الأجنبي؛ مارسيلو جروهي ومروان دا كوستا وألكسندر بريجوفيتش وكارلوس فيلانويفا ورمارينيو دا سيلفا.
فيما استقرت الإدارة الاتحادية على إعارة أو بيع الخماسي الأجنبي الآخر؛ ماثيو جورمان وكريم الأحمدي وجاري رودريجيز وجوناس دي سوزا وسيكو سانوجو المحور الإيفواري وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم بالإضافة إلى التعاقد مع اثنين أجانب آخرين مع الخمسة المستمرين بالقائمة الأجنبية.
وكان التشيلي خوسيه سييرا قد طالب بالتعاقد مع مدافع آسيوي بالإضافة إلى إيميليانو فيشيو لاعب سانتوس البرازيلي ولذي لم تتضح حتى الآن ما إذا ستسمر المفاوضات معه أم تم صرف النظر عنه.
المصدر : سبورت 360







إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي