"العمده" يتمسك بالأهلي ويرفض الزمالك وبيراميدز
"العمده" يتمسك بالأهلي ويرفض الزمالك وبيراميدز







اخبار الاهلى : 
وافق نادي المقاولون العرب، علي بيع نجمه وصانع ألعابه طاهر محمد طاهر في الصيف الجاري، بعد تلقيه عروضًا من الأهلي والزمالك وبيراميدز، إضافة لعرض من خارج مصر، بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع فريقه خلال موسم 2019-2019.
وشارك اللاعب في هذا الموسم مع فريقه، في 19 مباراة بمعدل 1653 دقيقة، حيث شارك في 17 مباراة في الدوري، بمعدل 1473 دقيقة، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 أهداف، بينما شارك في مباراتين في كأس مصر بمعدل 180 دقيقة، ولم يسجل شيئا.
اللاعب أبلغ محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة في نادي المقاولون، رغبته في اللعب للنادي الأهلي، ورفض العروض المقدمة من أي ناد آخر داخل مصر.
وطلب اللاعب من مسئولي المقاولون تسهيل المفاوضات مع النادي الأهلي، لرغبته في ارتداء الفانلة الحمراء في الصيف الجاري.
ورفض اللاعب فكرة الاستمرار لموسم آخر مع المقاولون، مؤكدًا رغبته في الرحيل عن "ذئاب الجبل"، ونفى "طاهر"، في حديثه مع المشرف العام على الكرة، محمد عادل، توقيعه للنادي الأهلي، أو دخوله في مفاوضات مع مسؤولي الأحمر، وكل ما تردد عن توقيعه أخبار غير صحيحة.
وأكد "عادل" للاعب، أن مسئولي الفريق لن يتسرعوا في حسم موقفهم النهائي من العروض المقدمة، وأنه لن يقفوا أمام رغبته في حالة تقديره ماديًا بشكل جيد من النادي الأهلي.
وسيجتمع الإنجليزى كريستيان إيميلى وكيل أعمال طاهر محمد طاهر، مع مسئولي المقاولون في خلال إيام ليحدد مصير اللاعب من العروض المقدمة، حيث يمتلك اللاعب عرضًا من النادي الأهلي وبيراميدز والزمالك وعرضًا خارجيًا.
يذكر أن نادي المقاولون يرغب في احتراف اللاعب للخارج، لإعادة تجربة احتراف محمد صلاح ومحمد النني.
المصدر : الوطن




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي