كهربا يعود الى الإتحاد
كهربا يعود الى الإتحاد








اخبار الاتحاد السعودى : ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن عودة اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المحترف المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ "كهربا" إلى العميد مرة أخرى بعد مفاوضات قادها عضو الشرف الاتحادي عبدالله شرف الدين.
يذكر أن شرف الدين كان صاحب الفضل في التعاقد مع اللاعب وإقناع ناديه الزمالك بالتخلي عنه على سبيل الإعارة لمدة عامين متتاليين ليصبح كهربا أحد نجوم الاتحاد الذين دخلوا قلوب الجماهير لأدائه الرائع وموهبته الفذة وأهدافه التي لا تنسى.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع لاعب الزمالك الحالي كهربا مع عضو الشرف الاتحادي شرف الدين ومكتوب عليها جملة: "عيد مبارك مع الحبايب".
وكان العديد من جمهور الاتحاد طالب بعودة محترفين غادروا العميد نهاية موسم 2017-2018 بعد حصول الأصفر الجداوي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية الموسم.
يذكر أن رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، تحدث في وقت سابق عن كهربا، وإمكانية عودته مرة أخرى للدوري السعودي للمحترفين، مفجراً مفاجأة عنه بهذا الشأن.
وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية إن مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على رحيل اللاعب كهربا بعد وصول عرض مناسب من أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل.
وبحسب تقارير صحفية مصرية فإن رئيس الزمالك رفض الإفصاح عن هوية النادي الذي سينتقل إليه كهربا بدءاً من موسم 2019-2020 لحين اكتمال المفاوضات والوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف.
المصدر : يورو سبورت




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي