مفاجأة ... الاهلى يضم اسلام عيسي من المصرى
مفاجأة ... الاهلى يضم اسلام عيسي من المصرى







اخبار الاهلى : اقترب مسؤلو الأهلي من حسم صفقة إسلام عيسي نجم المصري البورسعيدي لضمه إلي صفوف الفريق في انتقالات الصيف المقبلة. وشهدت الايام الماضية تحركات مكثفة من جانب الأهلي لحسم الصفقة بعد التفاوض مع المصري واللاعب نفسه الذي أبدي رغبة قوية في الانتقال إلي القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.
ايهاب جلال المدير الفني للنادي المصري يعطي الضوء الاخضر للاداره بأنه ليس لديه اي مانع من رحيل اسلام عيسي ، فالمدير الفني للمصري يريد ادراج اسماء من الأهلي ضمن الصفقة .. و ويمتلك المصري العديد من العروض المحلية لبيع إسلام عيسي ولكن ببقي عرض الأهلي هو الأقرب خاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في ارتداء قميص الأهلي.
علي جانب أخر استقر مسؤولو الكرة بالنادي الاهلي على التفاوض مع الاسماعيلي لمعرفة طلباتهم لضم محمود متولي مدافع الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالاضافة الى معرفة امكانية التفاوض حول محمد عواد حارس مرمى الفريق ، ويسعى الاهلي الى تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة ويعد مركز قلب الدفاع من اهم المراكز التي تحتاج تدعيم ويرى محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالاشراف على كرة القدم من مجلس الادارة ان متولي أوزميله باهر المحمدي هما الافضل بالنسبة للفريق


المصدر : ستاد الاهلى




إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي