الاهلى ينافيس اندية كبرى للفوز بخدمات "العجلة الحربية"
الاهلى ينافيس اندية كبرى للفوز بخدمات "العجلة الحربية"





اخبار الاهلى : كشفت عدد من التقارير الصحفية المغربية الصادرة اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي نهضة بركان المغربي للتعاقد مع النجم التوجولي لابا كودجو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
موقع “هسبريس” المغربي نشر تقريراً يفيد فيه عن تقدم مسؤولي العين الملقب بالزعيم بعرض للتعاقد مع لابا كودجو الذي ينتهي تعاقده مع نهضة بركان الصيف المقبل اضافة الى الاهلى المصرى.
ويعد لابا كودجو نجم هجوم فريق نهضة بركان المغربي وصيف كأس الكونفدرالية الإفريقية، محل أهتمام عدد كبير من كبار أندية القارة الإفريقية والعربية في مقدمتهم النادي الأهلي والزمالك، إلا أن هناك مصادر مغربية تؤكد رغبة نهضة بركان في تقديم عرض جديد للاعب من أجل استمراره مع الفريق بالموسم المقبل.
وتألق كودجو بشدة مع فريقه المغربي وقاده لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يخسر اللقب لصالح الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، وقد تُوج المهاجم صاحب الـ27 عامًا هدافًا للبطولة برصيد 8 أهداف، بخلاف تسجيله 18 هدفًا في البطولة المغربية للمحترفين، ويتنافس مع محسن ياجور على لقب الهداف، إذ يتساوى اللاعبان برصيد الأهداف قبل جولتين من النهاية.

المصدر : الاهلى اليوم



إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي