هل منتخب كينيا هو الاقرب لمواجهة مصر فى دور الـ 16 ؟













اخبار منتخب مصر :  يترقب منتخب مصر مواجهة ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والأقرب في هذه الحسابات هو منتخب كينيا.
ويمكن لمنتخب مصر مع نجمه محمد صلاح أن يواجه السنغال أو كوت ديفوار أو تونس إذا فشلوا في تحقيق الفوز خلال مبارياتهم الأخيرة في في المجموعات الثلاثة.
المجموعة الثالثة
الأقرب صعود كينيا كثالث عن هذه المجموعة لكنها إن تمكنت من تحقيق الفوز على السنغال بقيادة نجمها ساديو ماني في مباراة اليوم ستنتزع المركز الثاني وتترك لأسود التيرانجا المركز الثالث لأن كل منهما لديه 3 نقاط حاليًا.
المجموعة الرابعة
الأقرب تأهل جنوب إفريقيا كثالث لكنها إن فازت على المغرب بينما تعادلت كوت ديفوار مع ناميبيا فإن جنوب إفريقيا ستحتل المركز الثاني وتترك للأفيال المركز الثالث
المجموعة الخامسة
الأقرب تأهل أنجولا كثالث عن هذه المجموعة لكن حسابات هذه المجموعة معقدة لأن مالي في المركز الأول برصيد 4 نقاط فقط وتلعب مع أنجولا التي لديها نقطتين بينما تونس تمتلك نقطتين وتلعب مع موريتانيا صاحبة النقطة الوحيدة وفي حالة تعادل تونس ستقف عند 3 نقاط ويمكن لأنجولا تجاوزها إذا فاز على مالي ليصبح نسور قرطاج في المركز الثالث.

المصدر : الفجر






إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي