الاهلى يناقش طلبات صفقة "التوربينى" واللاعب يقترب بقوة من القميص الاحمر
الاهلى يناقش طلبات صفقة "التوربينى" واللاعب يقترب بقوة من القميص الاحمر












اخبار الاهلى : يناقش مسئولو الأهلى شروط نادى إنبى للاستغناء عن أسامة جلال مدافع الفريق البترولى العائد من فترة إعارة ناجحة فى مصر المقاصة.
وجاءت طلبات إنبى مغايرة بعض الشىء عن تلك التى كانت فى الصفقات السابقة، وعلى رأسها صفقة شراء صلاح محسن، والذى اشترطت فيها إدارة إنبى أن يكون المقابل بالكامل مادياً، وهو ما حدث أيضاً فى صفقة شراء الأهلى لحمدى فتحى من إنبى.
ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إنبى اشترط فى صفقة بيع أسامة جلال الحصول على لاعبين من الأهلى، على أن يأتى الجانب المادى فى المرتبة الثانية، ويدخل الأهلى فى مفاوضات جادة لضم أكثر من مدافع منهم محمود متولى مدافع الإسماعيلى، إلا أن الإدارة الحمراء تحركت بشكل رسمى لضم أسامة جلال، والذى يعد واحداً من أفضل المدافعين فى مسابقة الدورى وقدم أداء جيدا مع الفريق الفيومى هذا الموسم، كما يملك المدافع الشاب قائد فريق الشباب إمكانيات فنية وبدنية كبيرة.
وعرض مسئولو الأهلى 15 مليون جنيه، بالإضافة لإعارة هشام محمد للفريق البترولى للظفر بخدمات المدافع الشاب، لتصل قيمة الصفقة إلى ما يقرب من 25 مليون جنيه، حيث إن سعر هشام محمد يبلغ 10 ملايين جنيه، إلا أن إنبى يشترط الحصول على خدمات 3 لاعبين بشكل مبدئى وهم باسم على وهشام محمد وإسلام محارب بخلاف المقابل المادى.
المصدر : اليوم السابع








إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي