هل اشترى الاهلى "االوهم" فى صفقة ديانج؟
هل اشترى الاهلى "االوهم" فى صفقة ديانج؟














اخبار الاهلى :  يواجه النادي الأهلي خطر شراء الوهم في صفقة المالي أليو ديانج لاعب مولودية الجزائر الذي تم إعلان التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتبرز الفيديوهات الأولية للمالي أليو ديانج قدراته في قطع الكرات فقط دون استخدام التمريرات البينية وهو نفس الدور الذي يقوم به حسام عاشور وحمدي فتحي في خط وسط الأهلي رغم أن الفريق كان يبحث عن بديل لمحمد محمود قادر على بناء الهجمة في الثلث الأمامي والتمرير البيني للمهاجمين وذلك بعد أن تعرض محمد محمود للإصابة بالرباط الصليبي
الأهلي يعدد مميزت أليو ديانج
أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بصفقة التعاقد مع لاعب الوسط المالي أليو ديانج الذي وقع على عقود الانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة ٥ مواسم.
وأشار إلى أليو ديانج يمتلك إمكانيات فنية وبدنية مميزة، وأن التعاقد معه جاء في إطار خطة تدعيم الفريق بالشكل المناسب من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات.
وأضاف عبد الحفيظ أن صفقة ديانج تحمل العديد من المزايا نظرا لصغر سنه وإمكانياته والمستويات التي قدمها، إلى جانب كونه جزءَا من خطة البناء للمستقبل.
وأكد عبد الحفيظ أن استمرار رمضان صبحي بعد تمديد فترة إعارته يمثل إضافة قوية، في ظل ما يمثله من قيمة فنية وما يتمتع به من روح عالية.
وشدد مدير الكرة على أن خطة بناء الفريق تسير بشكل مناسب وهو ما سوف يؤتي ثماره في المرحلة المقبلة.
من هو أليو ديانج لاعب الأهلي الجديد
ويبلغ أليو ديانج من العمر 21 عامًا ويحمل الجنسية المالية ويعد من اللاعبين المميزين في فريق مولودية الجزائر
انتقل أليو ديانج لمولودية الجزائر قادماً من دجوليبا المالى فى يناير 2018 ولعب للمنتخب الأوليمبي المالي مباراتين بينما لم يلعب مع المنتخب الأول حتى الآن.
ولعب أليو ديانج مع مولودية الجزائر 37 مباراة هذا الموسم وسجل هدفًا وحيدًا ويجيد قطع الكرات في وسط الملعب
طلب مولودية الجزائر مبلغ مليوني دولار للاستغناء عن أليو ديانج قبل أن يحسم الأهلي الصفقة بمليون و100 ألف دولار فقط.
ووصفت صحف الجزائر أنها صفقة كبيرة لصالح مولودية الجزائر ويمكن أن تفيد الأهلي في ظل مستوى اللاعب المميز.

المصدر : الفجر








إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي