عاجل | رعب وخوف واحلام والتزام فى ملخص اخبار معسكر الاهلى الاسبانى
عاجل | رعب وخوف واحلام والتزام فى ملخص اخبار معسكر الاهلى الاسبانى








اخبار الاهلى :

ناصر ماهر يتعرض للإصابة في مران الأهلي
__________________________

تعرض ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكدمة خفيفة خلال مشاركته في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمعسكر الإعداد الخارجي بمدينة اليكانتي الإسبانية.
وأصيب اللاعب بكدمة خلال كرة مشتركة، وتدخل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق لعلاجه على الفور، وبعد ذلك استكمل المران بصورة طبيعية .
وأنهى الأهلي مرانه الصباحي اليوم استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي غدا في ثاني وديات الفريق بمعسكر الإعداد المقام في إسبانيا.

وحيد ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية
_______________________

انتظم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الاربعاء بعد تعافيه من الالام التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.
وكان وحيد قد خضع لفترة علاج طبيعي وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل في التدريبات الجماعية للفريق.
وخاض الأهلي مرانا قويا صباح اليوم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية التي تستضيف معسكر الاعداد الخارجي للفريق.

عمّار حمدي: استمراري في الأهلي شرف كبير
__________________________

عبر عمّار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في معسكر الفريق بإسبانيا.

علي لطفي: هدفنا الفوز بالدوري مع الأهلي
________________________

أكد علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك حالة تركيز شديدة يعيشها جميع اللاعبين خلال معسكر الإعداد المقام حاليًا في مدينة اليكانتي الإسبانية، وكل المؤشرات تؤكد نجاح المعسكر، من خلال التدريبات المكثفة التي يؤديها اللاعبون؛ حتى يؤتي ثماره وينعكس بشكل عملي على الأداء في المباريات المقبلة من بطولة الدوري.
وأوضح أن الأمور تسير بشكل مميز داخل المعسكر النموذجي في كل شيء، من حيث الإقامة والأجواء والتدريبات والمباريات الودية، لافتا إلى أن الفريق يسير بخطى منتظمة لتحقيق أهداف المرحلة الحالية وزيادة الانسجام والارتقاء بالنواحي الفنية والبدنية التي ستنعكس على أداء جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة المهمة والتي تشهد حسم بطولة الدوري.
وقال حارس الأهلي إن ودية سوكر سمارت التي خاضها الفريق في مستهل تجاربه التحضيرية حققت الغرض، من خلال تجربة العديد من اللاعبين للوقوف على مستواهم مع التأكيد على بعض النواحي الخططية التي يسعى الجهاز الفني لتنفيذها في المرحة المقبلة.
وأضاف أن المباراة الودية المقبلة للأهلي أمام نيو بورت كاونتي الإنجليزي تأتي ضمن خطة المعسكر لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا من خلال الاحتكاك القوي بمدارس كروية أوربية متنوعة.
وأشار علي لطفي إلى أن الفريق والجهاز الفني لديهم هدف واحد في الوقت الراهن وهو الفوز ببطولة الدوري، والجميع لا يشغل ذهنه سوى بتحقيق هذا الهدف، مؤكدا في الوقت نفسه على صعوبة المواجهتين المتبقيتين أمام المقاولون العرب والزمالك نتيجة للضغوط النفسية المحيطة بهما .
و شدد حارس الأهلي على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الضغوط لحصد اللقب وتعويض خسارة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن لاعبي الأهلي لديهم من العزيمة والإصرار ما يفي بتحقيق كافة طموحات الجماهير في المرحلة المقبلة.
و أكد علي لطفي أنه يجتهد في التدريبات ويبذل أقصى ما لديه، للوصول إلى أفضل مستوى وجاهزية، خاصة أن الفترة المقبلة تحتاج للتركيز الشديد من أجل الفوز بالبطولات.

طبيب الأهلي يؤكد تحسن حالة نيدفيد
____________________

قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن حالة كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق مطمئنة

رباعي الأهلي الدولي يحصلون على تأشيرة إسبانيا للانضمام للمعسكر
_______________________________________

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الرباعي الدولي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف حصلوا على تأشيرة إسبانيا تمهيدا للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة اليكانتي ويستمر حتى يوم 16 يوليو الحالي .
ومن المقرر وصول اللاعبين للمعسكر يوم السبت المقبل، بعدما أنهى سمير عدلي المدير الإداري كافة إجراءات السفر الخاصة بهم.

جيرالدو ينضم لمعسكر الأهلي
________________

ينضم الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء لمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية استعدادا لاستئناف المبارتين المتبقيتين من بطولة الدوري.
وينتظر الجهاز الفني وصول اللاعب إلى المعسكر اليوم، بعد حصوله على راحة لعدة أيام عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني خاص لتجهيزه للمشاركة في المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال المعسكر.













إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي