لاسارتى يقرر حرمان "عقل الفريق" من مواجهة المقاولون
لاسارتى يقرر حرمان "عقل الفريق" من مواجهة المقاولون









اخبار الاهلى : استقرت إدارة النادى الأهلى بالاتفاق مع جهاز الكرة والمدير الفنى الأوروجويانى مارتن لاسارتى، على الإطاحة بالنيجيرى جونيور أجايى، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم الحاجة له فى الموسم الجديد.
وأعطى "لاسارتى" الضوء الأخضر لإدارة النادى برحيل اللاعب، مؤكداً لهم أنه لا يمانع فى الاستغناء عن "أجايى" خلال الفترة المقبلة، لعدة أسباب أهمها وجود عدد كبير من اللاعبين فى نفس مركزه فى الوقت الحالى، خاصة بعد تمديد إعارة رمضان صبحى، بالإضافة إلى أهمية التعاقد مع مهاجم قوى لتدعيم الخط الأمامى، خاصة فى ظل عدم قناعته بعمرو جمال، الذى بات رحيله عن الفريق شبه مؤكد، والأقرب أن ينتقل للدورى التشيكى.
وبدأت لجنة التعاقدات والتسويق بالنادى فى البحث عن عرض للاعب لرحيله خلال الفترة المقبلة، للاستفادة منه مادياً من جهة، إلى جانب مواصلة البحث عن مهاجم أجنبى قوى أيضاً وقيده بدلاً من أجايى فى القائمة قبل انطلاق الموسم المقبل.
لاسارتى يرفض الدخول فى معسكر جديد استعداداً للمقاولون
فى سياق آخر، تحفظ الجهاز الفنى بقيادة "لاسارتى" على إقامة معسكر مبكر للفريق قبل مواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ببرج العرب بالإسكندرية، مفضلاً منح اللاعبين مزيداً من الحرية بعد العودة من إسبانيا، إلى جانب أن الفريق سيكمل معسكره فى برج العرب استعداداً لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها 28 من نفس الشهر فى ختام بطولة الدورى الممتاز.
من جانب آخر، بدأ الجهاز الفنى فى دراسة فريق المقاولون العرب استعداداً للموقعة المرتقبة، وأعد الجهاز المعاون للمدير الفنى تقريراً شاملاً عن المنافس ونتائجه فى الفترة الأخيرة قبل توقف الدورى، وأجزاء لبعض مبارياته الأخيرة، وأهم نقاط القوة والضعف، وذلك لدراسته بشكل جيد وتحديد الخطة المناسبة لمواجهته لتحقيق الفوز والحصول على النقاط لحسم بطولة الدورى، خاصة أن أى نتيجة أخرى غير الفوز ستضع الفريق فى موقف صعب للغاية.
فى الوقت نفسه بات شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، خارج مباراتى المقاولون العرب والزمالك، بسبب الجراحة التى خضع لها لإزالة عظمة زائدة فى الركبة، ويخضع الحارس لاختبار طبى خلال اليومين المقبلين لتحديد موقفه النهائى من اللحاق بالمواجهتين، وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق الحارس بالمباراتين.
وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفنى تأجيل المباراة الودية التى سيخوضها أمام فريق البلاستيك، إلى الجمعة بدلاً من الخميس، فى إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدورى، وتقام المباراة فى السادسة مساء على ملعب مختار التتش، وجاء تأجيل المباراة لاستعادة اللاعبين عافيتهم بشكل جيد بعد العودة من إسبانيا، ويؤدى الفريق تدريباته فى السادسة مساء اليوم، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأربعاء عقب العودة من معسكر إسبانيا.
فيما يخضع رمضان صبحى لفحص طبى اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة فى ودية البلاستيك بعدما اشتكى من آلام بسيطة فى العضلة الضامة.
فى الوقت الذى يقوم الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود بإجراء فحص للاعبين المصابين، سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود بهدف الوقوف على حالتهم بعد انتظامهم فى برامج التأهيل الخاصة بهم خلال الفترة الماضية، وتحديد موقفهم النهائى من العودة للتدريبات الجماعية، تمهيداً للمشاركة فى المباريات مع استئناف مباريات الفريق فى الدورى وكأس مصر.



المصدر : الوطن







إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي