الخطيب: كهربا سينتقل للأهلي في يناير
الخطيب: كهربا سينتقل للأهلي في يناير







اخبار الاهلى : أكد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب مدير تحرير جريدة الوطن، أن محمود عبدالمنعم كهربا، المحترف في البرتغال سينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان "كهربا"، قد رحل عن صفوف فريق الزمالك في يناير الماضي، بدون موافقة ناديه، لينضم إلى صفوف فريق أفيس البرتغالي.
وتطرق "الخطيب" للحديث عن ملف المدير الفني القادم لمنتخب مصر، قائلًا إن معظم النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الوطني عبر تاريخه، كانت تحت قيادة مدير فني وطني.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر"، أن هناك أكثر من مرشح لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة مثل حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب، وحسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الأولمبي وإيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري وحسام حسن مدرب سموحة.
وتابع، أن لجنة فنية مكونة من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة ستتفق على الأسماء، وتضع المعايير لاختيار المدير الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك اتجاها بتولية حسن شحاتة الإدارة الفنية العليا (الإشراف الفني) للمنتخب، حيث يكون تحت قيادته المدير الفني القادم للفريق، مشيرًا إلى أن الأخير لن يرفض في حال اتخاذ القرار في هذا الصدد.
وواصل، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيشارك في اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بسبب استقالة أعضاء اتحاد الكرة عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، ما عدا المدير التنفيذي والمدير المالي، حيث ستُشكل لجنة مشتركة من اتحاد الكرة والاتحاد تضم فنيين لكنها غير معلنة.
وأشار، إلى أن عصام الحضري، حارس المنتخب الوطني مرشح لمنصب مدرب حراسة المرمى في الجهاز الفني للمنتخب، موضحًا أن كل ما قيل في هذا الشأن اجتهادات، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيُحسم خلال 48 ساعة.
ولفت إلى أن لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ستزور اتحاد الكرة المصري للاطمئنان على سير الأعمال: "بنسبة كبيرة لن تُجرى الانتخابات بعد 3 أشهر، حيث ستُجرى بعد عام من الآن".



المصدر : الوطن


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي