مفاجأت فى ملامح تشكيل الهلال امام الاهلى
مفاجأت فى ملامح تشكيل الهلال امام الاهلى






اخبار الهلال السعودى :  يضع الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، الرتوش الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض مباراته الهامة المقبلة أمام الأهلي، في دوري أبطال آسيا 2019.
ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على الأهلي، يوم الثلاثاء السادس من شهر أغسطس الجاري، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ذهاب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.
وأعلن المدرب الرماني قائمة الهلال التي ستكمل منافسات دوري الأبطال، وتضم الرباعي الأجنبي البيروفي أندريه كاريلو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والكوري الجنوبي جانج هيون سوو.
وأكدت صحيفة “الرياضية” السعوية، اهتمام لوشيسكو بتجهيز البيروفي أندريه كاريلو، الجناح الأيمن، لرغبته في الاعتماد عليه خلال مواجهة الأهلي، وذلك بعد شرائه من بنفيكا البرتغالي.
ونجح مسؤولو الهلال في الحصول على توقيع كاريلو لمدة 4 سنوات، ليستمر في ارتداء قميص “الزعيم” حتى عام 2023 المقبل، مقابل 9 ملايين و300 ألف دولار.
واتضحت ملامح القوة الهجومية لفريق الهلال والتي ستواجه الأهلي، من خلال التدريبات الجماعية الأخيرة لفريق “الزعيم”، حيث يتجه للدفع بالبيروفي كاريلو في الجبهة اليمني، وسالم الدوسري في اليسرى، مع جيوفينكو في الوسط، وجوميز كرأس حربة.

المصدر : سبورت 360


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي