لاسارتى يقرر طرد "الحاوى" من الاهلى
لاسارتى يقرر طرد "الحاوى" من الاهلى







اخبار الاهلى : اقترب مؤمن زكريا لاعب وسط فريق الأهلى، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رفع اسمه من قائمة الفريق الأفريقية التي تخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة التي تبدأ بعد أيام قليلة.
وبحسب مصدر داخل الأهلى، فإن إدارة الكرة بقيادة سيد عبدالحفيظ، أبلغت اللاعب عدم ممانعة الجهاز الفني في رحيله على سبيل الإعارة، حال وصول عرض رسمي من أي نادٍ.
وأكد عبدالحفيظ للاعب، أنه سيكون من الصعب الاعتماد عليه أساسيًا، بعد خروجه من القائمة الأفريقية، بالإضافة لحاجته لبعض الوقت للشفاء من الإصابة واستعادة الفورمة البدنية والفنية، إذ يعاني اللاعب من إصابة قوية في الركبة، تكررت أكثر من مرة في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ معسكر إسبانيا، إذ يشعر اللاعب بآلام مستمرة عند نزوله أرض الملعب، وهو ما أعلن الجهاز الطبي باحتمالية غياب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع.
وغّرد مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أمس السبت،: “الدنيا رايحة وجاية، هنشوف الدنيا هتودينا على فين، دائمًا نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيئا غير المشاهدة”.
وأضاف: “لا شيء يبقى على حاله، ربنا يهدي الجميع طريقة المعاملة فن!!، مجرد سؤال”.
ولم يشارك مؤمن زكريا في أي مباريات منذ انتقالات يناير الماضية، بعد فسخ عقد إعارته لمدة 6 أشهر مع نادي أُحد السعودي بالتراضي بين الطرفين، بسبب رفض الأخير استمرار اللاعب في الفريق بسبب ظروف معينة رفض الكشف عنها.

المصدر : ستاد الاهلى


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي