عاجل | حسام غالى يقترب من منصب قيادى كبير فى الكرة المصرية
عاجل | حسام غالى يقترب من منصب قيادى كبير فى الكرة المصرية






اخبار محمد صلاح : اقترب حسام غالى نجم الأهلى السابق ومدير الكرة الحالى فى الجونة، من الإنضمام لعضوية اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لحين إجراء انتخابات واختيار مجلس جديد.
وعلم"اليوم السابع" أن حسام غالى سيكون دوره داخل اللجنة المؤقتة الإشراف الكامل على المنتخب الوطنى الأول، والمشاركة فى كل ما يخصه من قرارات إدارية وتنظيمية، وتوفير كل متطلبات الفريق والمدير الفنى الجديد.
وجاء ترشيح الكابيتنو كما يطلق عليه، بداعى احتياج المرحلة لكوادر جديدة تستطيع العمل بأيدلوجية احترافية متطورة، وهو ما يتوافر فى غالى الذى خاض تجارب احتراف خارجى كثيرة على المستوى الأوروبي والعربي ( فى أوروبا مع توتنهام وديربى كاونتى بانجلترا وفينورد فى هولندا وليرس فى بلجيكا ) وفى النصر السعودى على المستوى العربي.
كما أن المرحلة الحالية فى المنتخب تحتاج لشخصية قيادية وصارمة يستطيع السيطرة على اللاعبين فى ظل حالة الانفلات الواضحة فى المرحلة الأخيرة، وهو ما يتوافر فى حسام غالى.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وافق علي تعيبن لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الوطني بعد استقالة المجلس المنتخب.
ومن المنتظر أن يكون دور اللجنة المؤقتة إعادة الهيكلة داخل الجبلاية وتغيير اللوائح التي تساعد في تطوير الكرة المصرية مع التجهيز للانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد.
وجاري الانتهاء من اختيار الأسماء المرشحة لعضوية اللجنة والتي يراعي فيها كافة التخصصات وثيقة الصلة بكرة القدم، قبل الإعلان الرسمى الذى سيتم خلال الأيام المقبلة.




المصدر : اليوم السابع


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي