بطلان تعاقد سالم الدوسرى مع الهلال ؟
بطلان تعاقد سالم الدوسرى مع الهلال ؟






اخبار الهلال السعودى :   تمكنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أول أمس الخميس، من تمديد عقد النجم الدولي، سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.
ولم يكشف النادي العاصمي، عن قيمة عقد اللاعب البالغ 27 عاماً، إلا أن صحيفة”الرياضية” السعودية، أوضحت أن المقابل المالي للعقد الجديد، وصل إلى 21 مليون ريال، بواقع سبعة ملايين ريال للعام الواحد.
الكشف عن قيمة العقد ، تسبب في حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة إن العقد الجديد للدوسري سيسمح له بتقاضي، 583 ألف ريال شهريًا، وهو ما يجعله مخالفاً لقرارات اتحاد الكرة، التى أعلن عنها مساء الجمعة، وشملت تعديل الفقرة 1 من المادة الخامسة عشر، والمتعلقة بأجور اللاعبين السعوديين المحترفين، والتي نصت علي : “الأجر الشهري للاعبين المحترفين السعوديين، في أندية الدرجة الممتازة، كحد أدنى لا يقل عن 10 آلاف و800 ريال، ولا يزيد عن 150 ألف ريال كحد أعلى، شاملًا بدل السكن والمواصلات”.
وفي هذا الصدد، أكدت تقارير صحفية سعودية، صحة موقف سالم الدوسري، وقانونية تعاقده الجديد مع الزعيم، خاصة أن التعديلات الجديدة التى تم الإعلان عنها من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بدأت في التطبيق رسميًا مساء الجمعة، أي بعد عدة ساعات فقط من إعلان الحوت الأزرق، التجديد للاعب.

المصدر : سبورت 360


إرسال تعليق بلوجر

 
للأعلي